( أكاديمية الشرطة بالتنسيق مع قطاعى الإعلام والعلاقات وحقوق الإنسان تستضيف نحو 700 طفل من مختلف دور رعاية الأطفال الأيتام بالقاهرة وتشاركهم إحتفالهم بيوم اليتيم)

فى إطار قيام وزارة الداخلية بالتفاعل الإيجابى مع المواطنين من خلال المشاركة الفعالة فى المناسبات المختلفة.. فقد نظمت أكاديمية الشرطة بالتنسيق مع قطاعى حقوق الإنسان والإعلام والعلاقات بالوزارة إحتفالها السنوى بيوم اليتيم.. حيث حضر الإحتفال قرابة ( 700 طفل وطفلة ) لعدد من دور الأيتام بالقاهرة الكبرى .
بدأت فعاليات الإحتفال فى ميادين الخيالة بالأكاديمية ، حيث شاهد الأطفال عروضاً متنوعة فى الفروسية وفقرات إستعراضية لمهارات كلاب الأمن والحراسة المختلفة، كما عزف فريق موسيقات الأكاديمية بعض مقطوعات الأغانى الوطنية ، أعقب ذلك عرضاً ترفيهياً للعرائس، ومجموعة من الورش الفنية التشكيلية وقدمت إحدى دور الأيتام عرضاً فى الفنون الشعبية مما أدخل البهجة والسعادة فى نفوس الأطفال، هذا وقد شارك بالإحتفال عدد من الفنانين والفنانات .

وفى كلمة ترحيب للسيد اللواء دكتور مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة أعرب خلالها عن بالغ سعادته بهذه المناسبة وحرص الأكاديمية على تنظيمها سنوياً، كما أكد أنه شرف لأكاديمية الشرطة بالتنسيق مع قطاعى حقوق الإنسان والإعلام والعلاقات أن تحيى هذا التقليد سنوياً إحتفاءً وتكريماً لأطفال مصر مؤكداً أن جميعهم أبناءً لنا ورعايتهم حق لهم وواجب، موجهاً الشكر للسادة الحضور من قيادات وزارة الداخلية وكل من ساهم فى إنجاح هذا اليوم.. وفى نهاية الإحتفال تم توزيع الهدايا الرمزية على الأطفال.