ابناء السندس

زيارة مجموعة من المتطوعين لمؤسسة السندس

يلا نفرح طفل يتيم من ذوى الاحتياجات الخاصة نود أن نتقدم بالشكر لمجموعة من المتطوعين على زيارتهم لأطفال السندس ، حيث قاموا بالاستمتاع بنشاط التلوين مع الأطفال مما أدخلو البهجة والسعادة على قلوبهم واستمتع أطفالنا باليوم معهم كثيرا.   ...

رحلة ترفيهية لأطفال السندس

نود أن نتقدم بالشكر الجزيل والامتنان لجهود كل من يجلب الفرح والسعادة لقلوب أطفالنا حيث تم دعوة مجموعة من أطفال السندس لعمل جولة داخل” فتح الله ” وتوزيع الهدايا على الأطفال ووجبات الغداء المميزة ولقد استمتع أطفالنا بقضاء وقت ممتع والتقاط صور تذكارية لاستمتاعهم وفرحتهم باليوم كثيرًا خلال جولتهم داخل المول.

ذهاب مجموعة من بنات السندس للحديقة الدولية

نظمت مؤسسة السندس للأيتام ذوى الاحتياجات الخاصة يوم ترفيهي بالحديقة الدولية لمجموعة من بناتها حيث شمل اليوم مشاركتهم الكثير من الألعاب داخل الحديقة وانطلاق أصوات ضحكات الأطفال فى كل مكان واستمتعوا أطفالنا باليوم كثيرا .

استضافة مجموعة من المتطوعين لأطفالنا لحديقة الأسرة

معاً لنصنع حياة سعيدة للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة تم استضاف مجموعة من المتطوعين الشباب لمجموعة من أطفالنا للأحتفال باليوم العالمى لمتحدى الإعاقة ، حيث قاموا بتوزيع الهدايا على الأطفال ورسمو البهجة على وجوهم وذلك من خلال تشغيل الأغاني المتنوعة والفقرات الفنية شكرا وتقدير لكل من ساهم فى فرحة أطفالنا.

X