صدى البلد

“السندس للأيتام”: الأطفال استقبلوا احتفالية مديرية أمن القاهرة بفرح كبير

قالت داليا احمد من مؤسسة السندس للأيتام إنها حضرت اليوم بنادى عابدين للمشاركة فى الاحتفال بالأطفال الايتام بمناسبة عيد الفطر وذالك تحت رعاية مديرية امن القاهرة.
وقالت “داليا” إنه تم الاتصال بالمؤسسة من قبل اللواء خالد عبدالعال مدير امن القاهرة وطلب المشاركة فى احتفالات الاطفال الايتام.
وأكدت ” ان تلك المشاركة مع قوات الامن لم تكن اول مرة ولكن دائما نحتفل مع الشرطه بتك الاحتفالات ، وان الاطفال عندما اخبرناهم بالمشاركه مع افراد الامن انتابتهم حالة من الفرح واستقبلوا الخبر بالزغاريد .
كما قدمت الشكر لوزارة الداخلية وجهاز الامن بمديرية امن القاهرة على تعاونه مع الاطفال الايتام . مؤكده ان افراد الامن داخل نادى الشرطه قاموا بالتعاون معهم فى الاحتفال ولم يشعر الاطفال بالوحدة فى تلك المناسبة .
واختتمت كلامها بالدعاء لمصر والأجهزة الامنية وللرئيس السيسي كان قد اقام اللواء خالد عبدالعال مدير امن القاهرة احتفالا بمقر نادي عابدين ، للمشاركة فى احتفال عيد الفطر مع الاطفال الايتام حيث قام بتوزيع الهدايا والألعاب على الاطفال .
وقدّم ” عبدالعال ” خلال الحفل الشكر لوزير الداخلية، مؤكدا أن المديرية سوف تقوم بالاحتفال والتواصل مع الاطفال الايتام ، يأتى ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لتوثيق التعاون ومد جسور الثقة بينها وبين كل فئات وطوائف الشعب المصري، وتحقيق التواصل والتفاعل الإيجابي مع المواطنين بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر بمقر نادي الشرطة بعابدين .

صدى البلد
صدى البلد

صدى البلد