جريدة المصري اليوم

محافظ القاهرة يتفقد الحديقة الدولية ودار أيتام السندس

فقد المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، الحديقة الدولية ودار أيتام السندس ومستشفى الشيخ زايد آل نهيان بمنشأة ناصر، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

ووزع المحافظ، خلال الجولة، الحلوى على الأطفال لإدخال البهجة والسرور عليهم، وأكد على اللواء محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة الحدائق المتخصصة، أهمية تطوير الحديقة والارتقاء بها ومخاطبة السفارات التي لها أجنحة بالحديقة من أجل إعادة الارتقاء بالأجنحة الخاصة بهم ورفع كفاءتها وإعادتها إلى سيرتها الأولى، وصرف حوافز للعاملين المجتهدين بالحديقة.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء أحمد تيمور، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، والمهندس حافظ السعيد، رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، واللواء محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة الحدائق المتخصصة.

من جهة ثانية، زار المحافظ دار أيتام السندس التي تقع في نطاق حي شرق مدينة نصر، والتي ترعى 50 طفلًا تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 12 سنة، ووزع الهدايا عليهم، واستمع إلى شرح تفصيلي من مدير الدار واستعرض أماكن النوم والمكتبة وتحصيل الدروس والعيادات والمطاعم والملاعب، مشيرًا إلى قيامه بدراسة توفير منفذ بيع دائم لعرض منتجات أبناء هذه الدور من مشغولات يدوية وصناعات حرفية صغيرة لتشجعيهم على الاستمرار في العمل وفتح أسواق جديدة لمنتجاتهم.

جريدة المصري اليوم
جريدة المصري اليوم