المصري اليوم

الداخلية تحتفل بيوم اليتيم بأكاديمية الشرطة

نظمت أكاديمية الشرطة بالتنسيق مع قطاعى حقوق الإنسان والإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، عصر الأربعاء، الاحتفال السنوى بمناسبة يوم اليتيم، حيث حضر الاحتفال عدد كبير من أطفال دور الأيتام بالقاهرة ونخبة من الشخصيات العامة وقادة الرأى في المجتمع.

وكان في استقبال الأطفال والضيوف اللواء محمد الشربيني، رئيس أكاديمية الشرطة، وعدد من قادة وضباط الأكاديمية وقطاع حقوق الإنسان.

وبدأت فعاليات الاحتفال، الذي جرى برعاية اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بجولة داخل الأكاديمية تضمنت مشاهدة المنشآت الرياضية وميادين التدريب المتنوعة، ثم توجه المدعوون إلى ميادين الخيالة بالأكاديمية، حيث شاهدوا عروضاً متنوعة لفريق الخيالة بالأكاديمية، كما شاهد الحضور فقرات استعراضية لمهارات كلاب الأمن والحراسة المختلفة منها مهارات طاعة المدرب، كما عزف فريق موسيقات الأكاديمية بعض مقطوعات الأغانى الوطنية، وأعقب ذلك عرضا ترفيهياً للعرائس التي تدخل البهجة والبسمة في نفوس الأطفال.

وأعرب رئيس أكاديمية الشرطة، خلال كلمة ألقاها ترحيباً بالضيوف، عن بالغ سعادته باستضافة أكاديمية الشرطة لهذه المناسبة والحرص على تنظيمها سنويا، كما أكد أن الاحتفال بيوم اليتيم يأتى في إطار احتفال كافة مؤسسات الدولة بل والشعب المصرى بأكمله بهذا اليوم.

وشاركت في الزيارة عدد من دور رعاية الأيتام منها دار إكرام اليتيم، ومؤسسة الجمالية، ودار السندس، ودار الأورمان، ودار الهنا والهنادى، ودار جمعية أولادي، ودار السامرى الصالح.

المصري اليوم
المصري اليوم