عشاق النادي الاهلي

اللواء أحمد تيمور: الأطفال هم أصحاب الفضل علينا.. وأنسى بينهم هموم الحياة

خلال الأيام القادمة.. رصف الطريق المؤدي إلى فرع التجمع الخامس

حفلات غنائية وفنية للترفيه عن الأطفال بمناسبة العام الجديد

قام اللواء أحمد تيمور شوقي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، بزيارة فرع دار “السندس” للأيتام المعاقي بالتجمع الخامس.. حيث اطمأن على الأطفال، وهنأهم بالعام الجديد، متمنيًا أن يكون عامًا يتسم بالأمن والأمان والسلام لمصر والمصريين جميعًا.

كان في استقبال نائب المحافظ الدكتورة أمل عبدالرحمن صالح، رئيس مجلس أمناء مؤسسة “دار السندس”، والتي أعربت عن بالغ سعادتها بالزيارات المتكررة، واللفتات الجميلة من اللواء أحمد تيمور، والتي تبعث السعادة، والأمل والتفاؤل في نفوس الأطفال، وتدفع القائمين على العمل في الدار إلى مزيد من العطاء وبذل الجهد.

التقى اللواء تيمور بالأطفال، واستمع إليهم، وصافحهم، وتحدث معهم؛ مستهدفًا إدخال البهجة  والسرور على قلوبهم.

وأكد النائب، في تصريحات له، أن أطفال “دار السندس” يحتلون مكانة متميزة، وحيزًا كبيرًا في قلبه، ووجدانه، مشيرًا إلى أنه لا يبخل على الإطلاق، عندما تسمح ظروفه ومشاغله، بقضاء أمتع وأطيب الأوقات مع أبنائه في دار السندس.

وقال إنه عندما يجلس بينهم فإنه ينسى معهم مشقة الحياة، وهموم الدنيا.

ووجه حديثه للعاملين والقائمين على إدارة الدار، قائلًا: نحن ليس لنا فضل على هؤلاء الأطفال، بل إنهم هم أصحاب الفضل علينا وعلى الجميع.. وهذا ثابت بكتاب الله وسنة رسوله، صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم، موضحًا أنه حين تتثاقل عليك هموم الحياة، وتكون في ضيق وهم، ثم يأتيك الفرج من الله؛ فذلك يرجع إلى خير قدمته، يومًا ما، لطفل من هؤلاء الاطفال، ويوم القيامة تكون في حاجة ماسَّة لحسنة واحدة تدخل بها الجنة، ولا تملك إلا موقف نبيل أو عمل فعلته لمساعدة طفل من الأطفال فيكون هو السبب في دخولك الجنة.. يوم لا ينفع مالٌ ولا بنونَ إلا من أتى اللهَ بقلبٍ سليم.

واختتم اللواء أحمد تيمور زيارته للدار بدعائه للعاملين بأن يجعل الله ما يقدمونه من خير، وجهد، في ميزان حسناتهم، وأن يعوضهم ويخلف عليهم بكل خير.

وتعهد برصف الطريق المؤدي من مسجد “خاتم المرسلين” إلى مجمع السندس بالتجمع الخامس.

من جانب آخر، قضى أطفال “السندس” بفرعي التجمع الخامس، ومصر الجديدة أوقاتًا ممتعة، خلال الأيام الماضية، حيث أقيمت حفلتان بالفرعين، احتفالًا بالعام الجديد، واستمتعوا بالغناء، وعروض “الأراجوز”، واللعب مع العرائس، وممارسة الهوايات مثل الرسم والتلوين، وغيرها.. كما تناولوا الحلوى والفيشار، والمسليات، والعصائر.

ويوم الجمعة الماضي، كان أطفال السندس على موعد مع ممارسة رياضاتهم المفضلة، فتوجه عدد منهم، إلى مركز شباب العروبة بمدينة نصر، للتدريب على الكاراتيه، بصحبة المشرفين.. وكان من بين الأطفال، كل من: “وائل يوسف.. كريم علاء.. إيهاب توفيق.. شادي زكي.. أشرف نجم.. أحمد محمد أبو زيد.. محمد عبد الرؤوف.. محمد فؤاد.. سعيد حلمي.. باسم طارق.. شريف حامد.. تامر أحمد.. رجب جابر.. أسامة شريف.. باسم صبحي.. سعيد صبحي.. غريب السيد.. هيثم رشدي.. هيثم رمضان.. سلامة علي.. عبدالله يوسف وحسام سالم”.

ومن فرع مصر الجديدة، كل من: سيدة عبد الوهاب.. رحمة السيد.. هبة طارق.. أسماء إبراهيم.. دنيا حسين.

عشاق النادي الاهلي
عشاق النادي الاهلي